مجموعة ‘’ إسوتار‘’ الموسيقية تعود بجديدها “أبراد”..

بعد غيابها عن ساحة الإنتاج الفني، تتهيأ مجموعة ‘’ إسوتار ‘’Isu-Tar’’ ‘’ الموسيقية لإصدار أغنية ‘’أبراد” ‘’Aberrad ’’ في نشاط فني قريب، وسيكون هذا النشاط لقاء للمجموعة مرة أخرى بمعجبيها، خاصة وأنها قد احتفظت بأسلوبها المعهود والمعروف بـ “هداوي” ” HDDAWI STYLE”. لكنها، وفي نفس الوقت لم تفتأ إلا وأن تقدم أسلوبا يتلاءم وأذواق المعجبين.
أما بخصوص حيثيات هذا العمل الجديد، فقد تم تسجيله في استديو ” METEOR RECORDS” بتعاون مع المنتج الموسيقي “خالد رياض”. فإلى جانب أعضاء المجموعة، صُورت مشاهد هذا العمل بين مدينة ستراسبورغ الفرنسية والجنوب الشرقي للمغرب بمشاركة فنانين أجانب من قبيل الفنانة المقتدرة وأستاذة الموسيقى والرقص SOPHI.K”.
وسيرى هذا العمل النور يوم 25 شتنبر المقبل، حيث سيكون متاحا على موقع “يوتوب” والمنصات ذات التحميل القانوني على صيغة “فيديو كليب”.
وتستمد مجموعة ‘’ إسوتار” التي رأت النور بداية من سنة 2014 قوتها من اختلاف الخلفيات الذي يطبع منطلقات أعضائها الستة، وهذا الاختلاف سيتبلور في أسلوب المجموعة الغنائي من خلال ألبوم جديد يجمع بين عدة لغات أمازيغية، انجليزية، فرنسية والدارجة المغربية، ويأتي هذا العمل بعد الألبوم الناجح لسنة 2014 تحت اسم “تغوفي” “taghufi” والذي شاركت به المجموعة في مجموعة من المهرجانات..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد