مجلس جهة سوس مــاسة يطلق خدمـة المنـــاقصة الإلكتــرونيـة المعكـــوسـة

Brahim Hafidiفي إطار تحسين جودة الخدمات الإدارية المرتبطة بالصفقات و المناقصات التي يعلنها مجلس جهة سوس ماسة لفائدة المقاولات و الشركات العاملة في مختلف المجالات و ذلك عبر تعميم التدبير الإلكتروني في جميع أنواع عروض الأثمان ذات الصلة بحاجيات المجلس الجهوي و تفعيلا لمقتضيات المادة 151 من مدونة الصفقات العمومية، فإن مجلس جهة سوس ماسة أطلق خدمة       المناقصة الإلكترونية المعكوسة على بوابة الصفقات العمومية يوم 23 ماي 2016 على الساعة العاشرة صباحا.

 و يعتبر بذلك مجلس جهة سوس ماسة أول مجلس جهوي قام باعتماد هذه الطريقة الإلكترونية على الصعيد الوطني و التي ستمكن من فتح باب المنافسة على مصراعيه في وجه أكبر عدد من الشركات و المقاولات المعنية.

و قد حصر المشرع اللجوء إلى مستوى المناقصة الإلكترونية المعكوسة في التوريدات المتعلقة بشراء منتجات موجودة في السوق لا تتطلب خصائص أو وصف لهذه المنتجات بصفة دقيقة مسبقا.

و الإعلان الأول عن المناقصة الإلكترونية المعكوسة الذي سبقت الإشارة إليه سيهم اقتناء وثائق و كتب و مؤلفات. و سيتم الإيداع الإلكتروني لعروض الأثمان المتعلقة بهذه المناقصة يوم الخميس 26 ماي 2016.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد