“مبادرة قافلتي” تنظم الملتقى الأول للتطوع بشراكة مع “مجلس عمالة إنزكان أيت ملول” السبت المقبل

تعتزم “مبادرة قافلتي” تنظيم “ملتقى التطوع” في دورته الأولى لسنة 2018، بشراكة مع “مجلس عمالة إنزكان أيت ملول”، وذلك  يوم السبت 07 أبريل 2018، بداية من الساعة 15H00 بعد الزوال بقاعة الإجتماعات بجماعة إنزكان.
وسيعرف الملتقى الذي سينظم تحت شعار “تعزيز ثقافة العمل التطوعي وترسيخه كممارسة مجتمعية”، حضور ومشاركة شخصيات فاعلة ووازنة في المجتمع، عرض تجارب تطوعية حية، تبادل الخبرات، واللقاء والتواصل من أجل مناقشة مستجدات القوانين المنظمة للعمل التطوعي في بلادنا.
ويهدف الملتقى كذلك حسب منظميه إلى نشر ثقافة العمل التطوعي بين أفراد المجتمع، الاستفادة من ذوي الخبرات والأفكار التطوعية الناجحة، إكساب المهتمين والراغبين بالتطوع بعض مهارات العمل التطوعي وكذا عرض تجربة “مبادرة قافلتي” في الخدمات التطوعية .
الدعوة عامة لجميع الجمعيات والهيئات والمجموعات والمبادرات التي تعمل وتشتغل في الحقل الجمعوي بصفة عامة وفي العمل التطوعي بصفة خاصة، وكذا جميع الفاعلين الجمعويين والمدنيين سواء أساتذة، محامين، إعلاميين، باحثين، مهتمين بالعمل التطوعي والجمعوي، للمشاركة في أشغال هذا الملتقى الهام .. كونوا في الموعد .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد