ماهو “كلوب هاوس” الذي حاز على شعبية كبيرة في الأيام الأخيرة

أزول بريس-زينب الزيتوني / /

زاد الحديث مؤخرا عن تطبيق جديد أصبح حديث العالم، وهو “كلوب هاوس”، الذي وصل عدد مرات تحميله على متجر “آبل” للتطبيقات إلى 8 ملايين مرة.

و”كلوب هاوس” هو شبكة اجتماعية جديدة، حظيت باهتمام كبير في الأسابيع الأخيرة، الذي دفع موقعا “تويتر” و”فيسبوك” للعمل سريعا على إيجاد منافسين له في السوق.

ويتيح “كلوب هاوس” إنشاء “غرف” والانضمام إليها، حيث يمكنك بعد ذلك الدردشة مع الآخرين في مكالمة جماعية كبيرة، وهو لا يحتوي على صور أو مقاطع فيديو أو حتى نصوص، وإنما يعتمد فقط على التواصل الصوتي، ويمكن لمستخدميه الانضمام ومغادرة المكالمة في أي وقت، وتحويل أي غرفة إلى قاعة اجتماعات عامة.

أول شيء يجب أن تعرفه عن “كلوب هاوس” هو متوافر حاليا  لمستخدمي هواتف “آيفون” الذكية فقط ،وأنه ولسوء الحظ قد لا تتمكن من الانضمام إليه، إذ أنه يعمل لديك بمجرد تلقيك “دعوة” للمحادثة الصوتية من جانب أحد الأطراف، وهو ما يعني أن أي شخص يرغب في الانضمام يجب أن يحضره شخص آخر يمتلك حسابا بالفعل.

والإشارة تأسس “كلوب هاوس” في عام 2020، وسرعان ما بنى سمعته باعتباره المكان الرائع التالي الذي يجتمع فيه الأشخاص ويتحدثون ويتبادلون الأفكار، بحسب موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد