ماستر الإدارة وحقوق الانسان والديموقراطية بكلية الحقوق يستضيف عبد الحي المودن في لقاءين باكادير وايت ملول

في إطار أنشطته التكوينية والاشعاعية ، وبمناسبة بداية الموسم الجامعي2017/2018 ، ينظم ماستر الإدارة وحقوق الانسان والديموقراطية المعروف اختصارا بADHD ، بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر بأكادير مجموعة من اللقاءات العلمية والفكرية على الشكل التالي:
– الدرس الافتتاحي من إلقاء الأستاذ الجامعي في العلوم السياسية والفاعل الاكاديمي “عبد الحي المودن” حول موضوع “السياقات الفكرية والسياسية لتدريس حقوق الانسان” ، وذلك يوم الجمعة 13 أكتوبر بقاعة الندوات بكلية الحقوق باكادير ابتداء من الساعة التاسعة صباحا.
– الندوة الافتتاحية لسلسة ندوات ومناظرات ماستر الاداراة وحقوق الانسان والديموقراطية بمشاركة الأستاذ الأستاذ الجامعي والفاعل الاكاديمي “عبد الحي المودن” حول موضوع ” إشكالية الإدارة وحقوق الانسان والديموقراطية ” نظريات ونماذج للتفسير – وذلك بقاعة الندوات بالقطب الجامعي الجديد بأيت ملول يوم السبت 14 أكتوبر ابتداء من الساعة التاسعة صباحا. ومن المعروف أن ميلاد ماستر الإدارة وحقوق الانسان والديموقراطية بكلية الحقوق بأكادير، والذي يستقبل هذه السنة فوجه الأول ، كان نتيجة لتظافر جهود العديد من الباحثين في مجالات القانون والإدارة والسوسيولوجيا بهدف تدعيم مجال البحث العلمي في موضوعات ذات راهنية كالادارة وحقوق الانسان والتحولات الديموقراطية بالمغرب وكذلك من أجل تكوين أطر جامعية في مجالات تهم التحديث الإداري وعلاقة القضاء بعلم الإدارة وحماية الحقوق والحريات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد