ماذا يحدث بالمنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بسوس؟..أنباء عن عرقلة عملية الافتحاص 

علم الموقع من مصادر مطلعة أن أحد المستخدمين بالمنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بجهة سوس ماسة يقوم بإثارة الفوضى بمقر هذه المنسقية الجهوية بغية عرقلة عمل لجنة الافتحاص التي حلت بمقر المنسقية صباح يوم الثلاثاء 14 دجنبر الجاري.

اللجنة المعنية، تقول المصادر، تضمن فريقها، عناصر من الإدارة المركزية للوكالة وكذا وزارة التضامن،  وقد تم إيفاد هذه اللجنة بناء على مجموعة من المراسلات التي توجه بها المنسق الجهوي الحالي للوكالة بالجهة وبعض الشركاء الجهويين للوكالة وذلك بعد الوقوف على مجموعة من الاختلالات التي شابت مجموعة من البرامج الممولة من طرف الوكالة بالجهة والتي تم تدبيرها في عهد المنسق الجهوي (المعفي) السابق.

هذا وتفاجأ فريق لجنة الافتحاص، تفيد المصادر، بأحد المستخدمين وهو يثير شغب وفوضى عارمة داخل مقر المنسقية بهدف عرقلة عمل اللجنة المعنية والتشويش على عملها لأسباب عزتها مصادرنا الى تورط المستخدم المعني في عدة اختلالات شابت مشاريع كلف بتتبع إنجازها خلال السنوات الأخيرة.

هذا ويشار الى أن المستخدم السالف الذكر، تؤكد المصادر، لا زال يعرقل ويشوش على عمل لجنة الإفتحاص المذكورة، لاسيما انه إعتاد، وفق هذه المصادر، على تكريس مظاهر الفوضى والعبث داخل مقر منسقية الوكالة بالجهة منذ التحاقه بهذه الأخيرة، مما جعله موضوع عدة شكايات من قبل عدد من مسؤولي وأطر الوكالة بل ومجموعة من شركاء هذه الأخيرة بالجهة.

2 تعليقات
  1. متتبع يقول

    السلام عليكم
    عدم نشركم لتعليقي دليل على ضعفكم ومشكوك في نزاهتكم
    الله غالب

  2. متتبع يقول

    السلام عليكم
    أبسط أخلاقيات الصحافة أن تستمع للرأي الآخر أما نشر معلومات أقل ما يقال عنها مجانبا للصواب وقد تكون بالمقابل……. مما يعتبر سبة في حق الصحافة ويضع صورة الموقع على المحك. قم بزيارة المنسقية واستمع للمناضلين الشرفاء وكفانا من copie coller

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد