مؤسسة ياسر الخصوصية بأكادير تختتم موسمها الدراسي على إيقاع إبداعات متميزة للتلاميذ

أبدع تلاميذ وتلميذات مؤسسة ياسر الخصوصية باكادير  خلال الحفل الختامي لمؤسستهم برسم الموسم الدراسي الحالي  يوم 23يونيو الحاري بالمركب الثقافي جمال الذرة بحي الداخلة من خلال سلسلة من العروض الفنية والموسيقية التي قدمها براعم وبرعومات المؤسسة تحت إشراف اطرالمؤسسة التربوية ياسر وبحضور اباء وأولياء أمور المتمدرسين وعدد من الفاعلين والمهتمين بالحقل التربوي والثقافي والجمعوي.

العروض الفنية والموسيقية التي أبدع في تقديمها تلاميذ المؤسسة كانت تحمل كلها رسائل واشارات تربوية مهمة من قبيل احترام قانون السير. التربية على المواطنة. الإحسان للاخر، وهي بطبيعة الحال تنصب كلها لتزكية الرسالة التربوية والتاطيرية التي تحملها مؤسسة ياسر الخاصة على عاتقها حيث أكدت ممثلة المؤسسة فاطنة الزهراء في كلمتها خلال الحفل الختامي على ان المؤسسة ومنذ تاسيسها وضعت نصب اعينها المساهمة في تخليق الحياة التربوية والتعليمية وتكون المؤسسة قيمة مضافة للمشهد التربوي بالجهة منوهة بالاطر التربوية والادارية العاملة بالمؤسسة التي لا تذخر ادنى جهد من اجل تمكين المتمدرس  من تعليم وتكوين جيدين مؤكدة على ان الدعم اللامشروط لمؤسس مؤسسة ياسر السيد القفاز كان له ايضا كبير الاثر في ما تحقق من نتائج ايجابية ومن رضى اباء وأولياء أمور المتمدرسين والذين عبروا عليه في اكثر من مرة وخاصة خلال حضورهم بكثافة ومشاركتهم فلذات اكبادهم حفل نهاية السنة الذي كان ناجحا وابداعيا بكل المقاييس.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading