مؤسسة موروكو ميديا نيوز الإعلامية تعلن عن تنظيم حفل إختتام مسابقة تجويد القرآن الكريم في نسختها الأولى…

ازول بريس

بمناسبة حلول العشر الأواخر من شهر رمضان، وفي إطار الإنكباب على تشجيع الناشئة على تعلم القرآن وحفظه وتجويده، تنظم مؤسسة موروكو ميديا نيوز Moroccomedianews بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي لأكادير، نهائيات و حفل إختتام مسابقة تجويد القرآن الكريم في دورتها الأولى، إنطلاقا من قوله تعالى”ورتل القرآن ترتيلا”، لفائدة الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 سنة بمدينة أكادير، وذلك يوم الأربعاء 25 رمضان 1443ه الموافق 27 أبريل 2022م، على العاشرة مساءا بمدرج غرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير.

و قد شارك في هذه المسابقة الربانية ما يفوق 180 مشارك و مشاركة، يمثلون أزيد من 8 مؤسسات تعليمية، وذلك بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بعمالة أكادير إداوتنان، طيلة شهر رمضان الأبرك، و قد وقف على تسير هذه الأيام المباركة في رحاب كتاب الله أساتذة في علوم القرآن و قواعده التجويدية.

و تروم هذه المسابقة الدينية، إلى تشجيع الأجيال الصاعدة على حفظ القرآن الكريم، واكتشاف المواهب الشابة في هذا المجال، فضلا عن غرس ثقافة دينية للأجيال القادمة، من خلال خدمة كتاب الله والارتقاء بالمستوى العام للأداء القرآني و الالتزام بدينها وإدراك واجباتها تجاه عقيدتها و رسالتها الإسلامية، وأيضا
إيجاد روح التنافس في مجال حفظ القرآن الكريم والتشجيع على بذل المزيد من الجهد والوقت للحفظ والتلاوة.

و عرفت هذه المسابقة التي جرت عن طريقة إرسال الفيديوهات عبر الواتساب، تأهل ثلاث متبارين إلى النهائي، حيث سيتنافسون على المرتبة الأولى و الثانية و الثالثة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد