مؤسسة المبادرات التنموية بانزكان أيت ملول تنظم إفطار جماعي بدار التكافل

4554bccc-94a2-402c-b4c7-1e687246c8a7

في إطار تنفيذ  برنامج رمضانيات 1437 / 2016، نظمت مؤسسة المبادرات التنموية لعمالة انزكان أيت ملول بمناسبة ليلة القدر، إفطار جماعي لفائدة نزلاء دار التكافل الاجتماعي بأيت ملول، مساء يوم السبت 2 يوليوز 2016 الموافق ل 26 رمضان الالبرك 1437، بحضور ثلة من الفنانين الامازيغ :عبد الله الفوا ـ احمد اماينو – رشيد اسلال ـ عبد اللطيف عاطف ـ عبد العزيز أوسايح ـ لحسين برداوز ـ محمد الحنفي ـ العربي أرسموك ـ مصطفى الصغير ـ مولاي علي شوهاد – محمد المعتصم وآخرون.

اطر هذه الأمسية السيد عبد الرحيم اخراز كاتب عام مؤسسة المبادرات التنموية لعمالة انزكان أيت ملول، كما حضر هذا الإفطار التضامني الإعلامية المرموقة السيدة خديجة البوزيدي من راديو بلوس والسيد محمد ازروال من جريدة أحداث الدشيرة وآخرون يمثلون مختلف المنابر الإعلامية، وكذلك حضور كل من السيد هشام عبد ربو فاتحي رئيس جمعية رياض سوس للتنمية والسيد ربيع الزاكي ممثل المجموعة الفرنسية للإنقاذ في حالة كوارث بالمغرب،  كما شرف الحفل حضور السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة انزكان ايت ملول السيد حميد الشنوري لتقاسم الفرحة مع نزلاء دار التكافل، كما نوه جل الحاضرين من فنانين واعلاميين وممثلي جمعيات المجتمع المدني زيارة السيد العامل، كما نوه بالالتفاتة إلى نزلاء الدار.

وقد تخللت هذه الامسية اضافة الى الافطار الرمضاني، وقائع صلاة التراويح بالمسجد القريب من الدار وتوزيع ألبسة العيد على النزلاء والنزيلات وتناول وجبة العشاء، وتعتبر هذه المبادرة تقليدا سنوياً تتبناه مؤسسة المبادرات التنموية لعمالة انزكان أيت ملول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد