مؤسسة الزا تجمع مستخدميها في مائدة الإفطار…

محمد بوسعيد

 

في إطار انشطتها الاجتماعية،نظمت شركة ألزا سيتي أكادير مساء يوم الاربعاء 20 أبريل الجاري إفطارا وعشاء جماعيين لكافة مستخدميها حيث حضر هذه الأمسية ما يزيد عن 400 مستخدم إلى جانب ضيوف من بينهم رؤساء جماعة القليعة و الدشيرة الجهادية ورئيس الغرفة الفلاحية ، ومسؤولين من الشركة بمراكش.
وقد دأبت الزا على تنظيم هذه المبادرةمنذ سنوات خلت،بيد ان ظروف وباء كوفيد حثم على توقفها لمدة سنتين ، والتي تندرج ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، سعيا لتقريب النفوس والمودة والألفة بين كافة المستخدمين وجعلهم لحمة واحدة في هذا الشهر الكريم .فضلا عن إحياء صلة الرحم واستغلال هذه المناسبة للقاء بين كافة المستخدمين بمختلف مراكز عملهم، من سائقين، مراقبين، تقنيي الخدمة، تقنيي الورشة، وكلاء مبيعات ،ومسؤولين إداريين وغيرهم.


الى ذلك،فقد تخلل هذه الأمسية فقرات أمداح نبوية تفاعل ،معها كافة المستخدمين حيث أضفت أجواء من البهجة في نفوسهم . ليتم بعد ذلك تكريم أزيد من 25 مستخدم أحيلوا على التقاعد قدمت لهم هدايا وتدكارات وشواهد تقديرية علاوة على تنظيم قرعة للحج، ابتسم الحظ لثلاثة مستخدمين ،اذ ستتكلف الشركة بكل مصاريف مناسك الحج.
فكانت خاتمة اللقاء بكلمة المدير العام للشركة والذي قدم من خلالها عن الشكر واالامتنان لكافة المستخدمين على المجهودات الجبارة التي يقومون بها داخل مؤسسة الزا للنقل الحضري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد