مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية تعزز من خدماتها لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة

أزول بريس

عززت مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الإجتماعية خدماتها لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة من خلال التوقيع على اتفاقيات للتعاون والشراكة مع ثلاث شركات للتأمين.

وكشف رئيس المؤسسة سعيد فكاك خلال حفل التوقيع على  الإتفاقيات، أن من شأن هذه المبادرة تعزيز الخدمات الإجتماعية الموجهة للمنخرطين، مفيدا بأن توقيع هذه الشراكات يأتي تنفيذا لقرار كلن اتخذه المجلس الإداري للمؤسسة المنعقد، مؤخرا.

وأوضح بلاغ للمؤسسة أن القرار يخول لها إمكانية توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع بعض مؤسسات التأمين الوطنية من جهة، وتلبية، من جهة أخرى، لرغبات وطموحات المنخرطين وانتظاراتهم، بحيث سيستفيدون من تخفيضات هامة في الأسعار والشروط التفضيلية المطبقة على تأمين السيارات.

وأضاف السيد فكاك ، بأن المؤسسة تجعل مصلحة المنخرطين في صلب أولوياتها وتقدم لهم عدة خدمات اجتماعية وتسهر على إبرام اتفاقيات الشراكة والتعاون مع بعض المؤسسات والمنظمات الوطنية كما تنص على ذلك المادة 4 من القانون رقم 10. 19 المنظم لإحداثها.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading