مأساة الانتحار… تحصد المزيد والضحية كل من فتاة وأم لثلاثة أبناء

في يوم واحد، شهدت كل من قلعة السراغنة ووزان حالتا انتحار، حيث أقدمت شابة على الانتحار شنقا بـ ” قيادة ايت فاسكا إقليم الحوز ” وذلك في ظروف غامضة شهد إقليم .

وحسب مصدر محلي فقد تفاجأت أسرة الهالكة بجثة الشابة التي تبلغ من العمر 28 سنة ، معلقة، داخل حمام المنزل.

هذا وانتقلت مصالح الدرك الملكي، إلى عين المكان لمعاينة ملابسات الانتحار، ليتم فتح تحقيق في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المتخصصة، بينما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الاقليمي، حتى يتم إخضاعها للتشريح الطبي.

وفي نفس الصدد، وضعت أم في الأربعينيات من عمرها، حد لحياتها مساء أمس الجمعة، بعدما عمدت إلى شرب سم “الفئران” بمنزل أسرتها بمدينة وزان تاركة وراءها 3 أطفال، فيما لاتزال الأسباب لا مجهولة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث إستنفر مختلف السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمكان الحادث، حيث تم فتح تحقيق التحريات المختصة، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وتم نقل الهالكة إلى مستودع الأموات، لإخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم الإستماع لأسرة الهالكة وزوجها، لمعرفة حيثيات وملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد