ليلى إبنة المرأة الحديدية تناشد جلالة الملك لانقاذ والدتها من الموت

أزول بريس- ناشدت ليلى المزوق بنت المرأة الحديدية حبيبة زيلي المعتقلة احتياطيا بسجن ايت ملول والمضربة عن الطعام بعد اتهامها من طرف مشغيلها، ناشدت جلالة الملك لانقاد والدتها المسنة والمريضة من الموت بعد اكثر من 70 يوما من الاضراب عن الطعام.

وقالت ليلى المزوق في فيديو منشور على الانترنيت بتثه من اقامتها بكندا بكل حرقة ودموع قالت ان والدتها في خطر بسبب اضرابها عن الطعام واصابتها بامراض مزمنة وتدهور حالتها الصحية .

وطلبت تدخل جلال الملك لانقاذها من الظلم والحيف التي تعيشها داخل زنزانتها علما انها دخلت في اليوم 76 من اضرابها عن الطعام في وضعية صحية خطيرة، دون ان تتمتع بالسراح المؤقت وبالمحاكمة العادلة. واتهمت ليلى بنت المتهمة الحاجة حبيبة زيلي مسؤولين بعدم التزام الحياد في قضية والدتها.

وحملت المشتكي مسؤولية ما آلت اليها صحة والدتها، الذي جرها للقضاء وتسبب في اعتقالها لأزيد من سنة بسجن أيت ملول بتهم تتعلق أساسا بخيانة الأمانة واختلاس الملايير من حسابات شركاته.

وقالت ليلى المزوق ان مسؤولين بمحكمة الإستئناف بأكادير لم ينصفوا والدتها بعدم تمتيعها بالسراح المؤقت وبمحاكمة عادلة تضمن لها كافة حقوقها القانونية، وتلبية عدد من مطالب دفاعها بالحصول على الوثائق الأصلية وليس نسخ من الفطوكوبي واجراء الخبرة واحضار الشهود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد