” لنكن أملهم في الحياة ” .. الفنان مراد بوريقي يغني لمرضى السرطان

أزول بريس – في بادرة إنسانية رائعة، ومن إنتاج الجمعية المغربية لمرضى السرطان بآسفي، أطلق الفنان المغربي مراد البوريقي، رفقة فنانين آخرين، من بينهم أخيه منصف بوريقي، والفنانة لبنى أنغام، والمنشد عبد الرحمان بن هنية. عمل فني جديد بعنوان “لنكن أملهم في الحياة”، إهداء لمرضى السرطان.

فيما كان كورال الأغنية من أداء مجموعة أنسام، الفنان محمد أمين تميجة، والفنان المهدي أبو الوليد، والفنان محمد القدميري، وفرقة سلطانات، والفنانة خولة مطيع، والفنان سامي حسني.

ويهدف عمل “لنكن أملهم في الحياة” إلى إيصال معاناة مرضى السرطان إلى الجهات المسؤولة، خصوصا في مدينة آسفي، التي رغم قوتها الاقتصادية ومكانتها التاريخية لا تتوفر على مستشفى خاص بعلاج السرطان. وتعامل النجم مراد بوريقي وفنانون أخرون، في هذا العمل، مع خديجة الطالبي على مستوى الكلمات، والألحان والتوزيع الموسيقي لعزيز شيبوبي، وتسجيل إستوديو أوراي.

فيما أشرفت الجمعية المغربية لمرضى السرطان بمدينة آسفي على مهمة الإنتاج برئاسة مريم الحاتمي وتنفيذ عبدالجليل ادريوش.

أما على مستوى الفيديو الكليب للأغنية فقد كان أيضا من إنتاج الجمعية المغربية لمرضى السرطان بآسفي وإخراج مجموعة AMIS D’ ART ، تصوير سمير العطوني، الإضاءة لأشرف مشيمش، والمونتاج لرضى عامر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد