لقجع يتوعد المتورطين في “فضيحة التذاكر” بالمتابعة القضائية

قال فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إنه توصل بتقرير يرصد جميع الاختلالات التي طبعت عملية بيع تذاكر مباريات المنتخب الوطني خلال “مونديال 2022″، مؤكدا التمكن من تحديد الدوائر المعنية بالتجاوزات، وفتح تحقيق قضائي بهذا الخصوص.

وأضاف لقجع، ضمن ندوة التصريح الحكومي اليوم الأربعاء، أن التجاوزات رصدت من أشخاص اعتادوا على هذا النمط من النشاط الاستغلالي المسترزق ولو في ظروف الأزمة، مشيرا إلى أن التحقيقات ما تزال مستمرة بهذا الخصوص.

وأشار المسؤول عن الشأن الكروي بالمغرب إلى أن الدوائر المعنية باختلالات التذاكر متشعبة ومتسعة بشكل لم يكن متوقعا، مشددا على أن جميع النتائج ستصدر في المراحل القليلة المقبلة، والإجراءات المعلنة كلها ستتجه نحو إنهاء المسار الرياضي للمتورطين، فضلا عن متابعات قضائية.

وكانت مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم، لاسيما بعد المرور إلى الدور الثاني، شهدت غليانا وغضبا من طرف الجماهير الراغبة في تشجيع “أسود الأطلس”، بعدما وجدت صعوبة في الحصول على تذكرة لولوج ملاعب قطر.

واحتج المئات من المواطنين المغاربة في قطر على غياب التذاكر، متهمين مسؤولين جامعيين بالتلاعب فيها وبيعها؛ وهو ما دفع السلطات القطرية إلى وقف رحلات قادمة من المغرب إلى الدوحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد