لقاء تواصلي مع الحرفيين حول تعميم التغطية الصحية بتارودانت…

محمد الفقير

نظمت غرفة الصناعة التقليدية لجهة سوس ماسة بتعاون مع المديرية الاقليمية للصناعة التقليدية بتارودانت يوم الاربعاء 1 يونيو 2022 لقاء تواصلي للتحسيس بورش تعميم الحماية الاجتماعية للمهنيين انطلاقا من تسجيلهم بالسجل الوطني للصناع التقليديين RNA

اللقاء انعقد بساحة الجوطية بالسوق الكبير بحضور كل من حميد بومزوغ المدير الاقليمي للصناعة التقليديةومحمد دعنون قائد المقاطعة الاولى. وعبد الرحيم ايت العواد المدير الاقليمي للضمان الاجتماعيوعبد العالي الحوس نائب رئيس جماعة تارودانت والاستاذ ميلود مدير بريد بنك وبحضور رؤساء الجمعيات المهنية بتارودانت وعدد كبير من الحرفيين .

لقاء تواصلي مع الحرفيين حول تعميم التغطية الصحية بتارودانت…

وشكل اللقاء الذي نظم بمبادرة من الغرفة الجهوية للصناعة التقليدية والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، مناسبة للحرفيين للاطلاع على أهداف العملية وآليات الاستفادة من التغطية الصحية والمساطر المتبعة في مجال التسجيل وأداء المساهمات لدى الصندوق.

ويندرج اللقاء في إطار سلسلة من الاجتماعات المبرمجة على صعيد عمالات وأقاليم الجهة والتي تستهدف تحسيس الحرفيين و الصناع التقليديين بورش الحماية الاجتماعية والاجابة عن تساؤلاتهم.

اللقاء عرف تفاعل كبير وتجاوب مع أسئلة الحاضرين لتستمر عملية التسجيل بعين المكان ،وتمديدها بمقر فرع الغرفة بأكفاي و مقر المديرية الاقليمية للصناعة التقليدية بالمحايطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد