لص يسرق ركاب الطاكسيات بين أكادير وإنزكان بعدما يأخذ مكانا بجانبهم وينزل في منتصف الطريق

ازول بريس

تمكنت المصالح الأمنية بالمحطة الطرقية بإنزكان من وضع حد لنشاط شخص احترف سرقة ركاب سيارات الأجرة الرابطة بين أكادير وإنزكان بطريقة مثيرة.

وكانت مصالح الأمن بالمحطة الطرقية لإنزكان، قد تلقت بلاغات من عدد من المواطنين تفيد تعرضهم للسرقة من داخل سيارات الأجرة، وكان آخرهم، ما تعرض له سائح فرنسي يوم الخميس الماضي كان على متن سيارة الأجرة من أكادير في اتجاه إنزكان قبل أن يتفاجأ بأن الشخص الذي كان بجانبه قد سرق هاتفه النقال بطريقة لا تثير الشك ونزل قبل وصول “الطاكسي” إلى محطة إنزكان.

وبناء على إجراءات البحث المنجزة في إطار هذه القضية، والأوصاف التي أدلى بها للمحققين، تم التعرف على هوية الشخص المشتبه في اقترافه لعدد مهم من السرقات بنفس الطريقة وذلك على مستوى محطة الطاكسيات بأكادير والبطوار وكذا بمستوقفات الحافلات وسيارات الأجرة.

وقد مكنت إجراءات التحريات التي أشرفت عليها المصالح الأمنية بمحطة إنزكان من ضبط المشتبه فيه عقب نزوله من سيارة أجرة بالمحطة ذاتها.

كما بينت عملية التنقيط بقاعدة البيانات الإسمية للشخص الموقوف، عن كون المشتبه فيه له سوابق عديدة في السرقات بنفس الطريقة كان ضحاياها عدد من المواطنين.

وبمواجهته، اعترف الموقوف بارتكاب واقعة السرقة، كما تمكنت العناصر الأمنية من استعادة المسروقات لأصحابها ، قبل أن يتم تسليمه لعناصر الشرطة القضائية للتحقيق في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة بالتهم المنسوبة إليه.

مشاركة


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading