لحسن السعدي:  من حق الجميع المطالبة بتخفيض الأسعار، وغير مقبول استغلال الأمر للانتقام لهزيمة 8 شتنبر ..

في رد له عن حملة الهاشتاغ التي يتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي قال لحسن السعدي، عضو المكتب السياسي لحزب “الأحرار” ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية،   بأن من جاء إلى التدبير، جاء بفضل 2 مليون و200 ألف مغربي ومغربية بأرقام بطائق وطنية حقيقية تقدموا إلى صناديق الاقتراع وساهموا في ترصيد مكتسبات بلادنا الديموقراطية، وإذا كنا سنغادر رئاسة الحكومة فإننا سنغادرها عبر صناديق الاقتراع واذا اختار المغاربة عكس ذلك فسنواصل المسار، على حد تعبيره.

وأضاف السعدي في المنتدى الجهوي لشبيبة الحزب على مستوى جهة بني ملال خنيفرة، المنعقد بمدينة خريبكة، أنه “إذا كان متفهما بل ومشروعا أن يطالب المغاربة بتخفيض الأسعار فإنه من غير المقبول أن يتم استغلال ذلك من قبل خصوم سياسيين للانتقام من هزيمة 08 شتنبر”.

وزاد  السعدي أن الأغلبية الحكومة تعاقدت مع المغاربة بناء على برنامج حكومي واضح المعالم، قوامه القيام بإصلاحات جذرية وعميقة في مجالات التعليم والتشغيل والصحة وإصلاح الإدارة، مؤكدا أن الأزمات الظرفية الاقتصادية الراهنة لن تلهي الحكومة عن تنفيذ التزاماتها تجاه المواطنين، وهي الالتزامات التي سيحاسب المغاربة الحكومة على أساسها.

وأوضح في معرض كلمته أن الحكومة التي يقودها عزيز أخنوش، لم تختر الحلول السهلة لدعم الاستهلاك وتأجيل الإصلاحات الاجتماعية ورهن مستقبل الأجيال القادمة، داعيا إلى عدم الحياد عن مسار التنمية الذي التزمت به الحكومة…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد