لارم تطلق خط مباشر بين باريس والداخلة..التفاصيل

أزول بريس – قررت الخطوط الملكية المغربية و بشراكة مع المكتب الوطني للسياحة, امس الأربعاء 13 يناير الجاري , إطلاق خط مباشر يربط بين باريس والداخلة , وذلك ابتداء من 12 فبراير 2021 .

وذكرت الشركة في بلاغ لها , أنها ” ستقوم لأول مرة في تاريخها،, بالربط الجوي المباشر بين الداخلة والقارة الأوروبية  باستثناء جزر الكناري  عبر رحلة لباريس لا تتجاوز مدتها 4 ساعات ونصف ” .

وأضاف نفس البلاغ , أن ” الشركة الوطنية تضع رهن إشارة زبنائها رحلتين في الأسبوع كل من الثلاثاء والجمعة ، كما أنها ستبرمج لرحلات انطلاقا من باريس في الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة صباحا , لتصل إلى الداخلة في الثانية وخمسة وعشرين دقيقة زوالا. كما تبرمج الرحلات انطلاقا من الداخلة في الثالثة وخمسة وعشرين دقيقة زوالا لتصل إلى باريس في السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء “.

وأشارت لارام , إلى أن المكتب الوطني المغربي للسياحة اختار تفعيل هذا الخط مع الشركة الوطنية , من أجل المساهمة في الدفع بهذه الوجهة السياحية المهمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد