كليلة بونعيلات: السياسة أخذت من وقتي الفني..

اعتبرت الممثلة كليلة بونعيلات عودة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، بمثابة أمل في الحياة وإعلانا صريحا عن تجاوز المرحلة الخطيرة من الجائحة، معترفة بأن السياسة أخذت الكثير من وقتها، مما أثر على عطائها الفني.
أعلنت كليلة بونعيلات عن صدور الفيلم السينمائي الجديد “المزاليط” شهر دجنبر 2022، والذي تولت إخراجه شقيقتها دمنة بونعيلات فيما شاركت فيه إلى جانب الممثلين عزيز دادس ورفيق بوبكر ونعيمة بوحمالة ومالك أخميس وفاتي جمالي، وتقر بونعيلات بأن الاشتغال في العمل السياسي، على اعتبار أنها نائبة برلمانية، أخذ من وقتها الفني.
وذكرت بونعيلات أن الفيلم السينمائي Come Back”  الذي أخرجه زوجها إبراهيم الشكيري، مستوحى من قصة  واقعية استلهمها من جارته في بلجيكا، وبناء عليها نسج حكاية تدور تفاصيلها عن بعض ما يعيشه الشباب في داعش.
ولم تنكر بونعيلات أن انشغالها بالعمل السياسي أخذ من وقتها الفني، لأنه يهم جلسات البرلمان ونقاشات اللجان البرلمانية وغيرها من المهام التي تدخل في سياق عملها السياسي.
عن SNRT NEWS
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد