كلميم : إنعقاد اللقاء التنسيقي الجهوي لتتبع تنزيل القانون الإطار 51.17

أزول بريس – ترأست يومه السبت 6 مارس 2021 بمقر جهة كلميم واد نون، بحضور السيد الكاتب العام لقطاع التكوين المهني ، جلسة عمل مع المسؤولين الجهويين لقطاع التكوين المهني ومكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل والقطاعات العمومية المكونة، حول حصيلة تنزيل مشاريع القانون الإطار ووضعية تنفيذ برنامج العمل الجهوي لسنة 2021.

اللقاء كان مناسبة للوقوف على سير تنفيذ المشاريع التي تتضمنها حافظة المشاريع الاستراتيجية لقطاع التكوين المهني، والتذكير بأهدافها الخاصة والنتائج المنتظرة منها. وحث المسؤولين بجهة كلميم واد نون، على مضاعفة الجهود حتى يتسنى بلوغ النتائج المنتظرة، للإسهام في تحقيق التنمية المنشودة والنهوض بالرأسمال البشري بهذه الجهة.

ويأتي هذا اللقاء، في إطار الزيارة التواصلية والتعبوية لجهة كلميم واد نون، والهادفة إلى التواصل مع الفاعلين والشركاء المحليين من أجل دعم مجهودات الوزارة الرامية إلى تفعيل مقتضيات القانون الإطار المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد