كرة : قمة ملعب القاهرة .. الزمالك يعول على التاريخ والرجاء يعول على الفوز فقط

أزول بريس – يخوض الرجاء المغربي مواجهة صعبة أمام الزمالك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة غدا الأربعاء، بعدما تأجلت عن موعدها الأصلي لمدة 11 يوما وبعد أكثر من قرار اتخذه كاف لتحديد موعد مناسب.

وخسر الرجاء مباراة الذهاب على ملعبه في الدار البيضاء يوم 18 أكتوبر الماضي بهدف نظيف، ليعود الزمالك إلى مصر بنتيجة إيجابية بفضل المغربي أشرف بنشرقي صاحب الهدف.

يكفي الزمالك التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود للنهائي الثامن في تاريخه بدوري الأبطال، والمضي قدمًا في البطولة لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2002، الذي توج به عقب فوزه على الرجاء بالتحديد في النهائي.

وعلى الجانب الآخر، لا يزال الرجاء يتمسك بأمل تحقيق “الريمونتادا” وخطف بطاقة التأهل للنهائي من القاهرة، من خلال الفوز (2-0) أو الانتصار بفارق هدف وحيد شريطة نجاحه في إحراز هدفين على الأقل.

لكن ما يصعب من مهمة الرجاء أنه لم ينجح في هز شباك الزمالك بجميع المباريات التي جمعتهما في دوري أبطال إفريقيا، وتحديدا ثلاث مواجهات كان آخرهم في لقاء ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية الذي خسره (0-1).

الزمالك يعول على تاريخ مقابلاته مع الرجاء بحيث انتصر في كل اللقاءات التي جمعتهما  والرجاء يعول على لاعبيه وعلى الفوز فقط.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading