“كتلة تارودانت تجمعنا” تشجب بشدة ما شهدته جلسة انتخاب مكتب الجماعة من انفلاتات كلامية استفزازية

بيان “كتلة تارودانت تجمعنا”

انعقد يوم السبت 18شتنبر 2021على الساعة 11 صباحا بمقر الجماعة جلسة انتخاب رئيس الجماعة ونوابه وكاتب المجلس ونائبه.
وفي علاقة بالجلسة وماراج فيها وكذا ملابسات المشهد السياسي الذي اطرها قبل واثناءاللقاء الذي له ما بعده.
نسجل مايلي:
1-ان حضورنا وترشيحنا وتصويتنا هو في اطار كتلة تارودانت تجمعنا التي تعتبر المخاطب باسمنا كفريق بالجماعة،هذه الكتلة التي نتعهد بان تكون عند حسن ظن الساكنة تمثيلا ودفاعا وترافعا.
2-ان حصيلةالاغلبية المشكلة تعتبر انقلابا على ارادة الساكنة وتواطؤا مع الحزب الذي أساءتسيير المدينة في الولاية المنصرمة،وتكريسا للازمة والتردي الذي عرفته مختلف مصالح الجماعة بما فيها مصالح القرب مع الساكنة.
3-ان التصويت وتشكيلة مكتب المجلس تكشف عن طغيان التناور والحسابات الضيقة على حساب مصالح الساكنة وارادتها في التغيير وطي صفحة الماضي واقرار تنمية حقيقية،مما يجعل تارودانت من الاستثناءات الشادة على الصعيد الوطني.
4-نشجب بشدة ما شهدته القاعة من انفلاتات كلامية استفزازية تحقيرية بعد انتخاب رئيس الجماعة التي استهدفت مستشارتين جماعيتين ،ونعتبر هذا الفعل غير لائق ولا مسؤول لا من رئيس منتخب
او باية صفة.
5-نستحضر ونتفهم النسبة الضعيفة للمشاركة في الانتخابات ،وسنعمل كفريق من اجل تمثيل الجميع : المصوتين منهم والمقاطعين ،لاجل المصلحة العامة للساكنة والمدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد