كتاب ”الجنس، المجتمع، والسيدا” أول إصدار ل: عبد الصمد وسايح‎

 الجنس، المجتمع، و السيدا، هو أول إصدار ل:عبد الصمد وسايح، الفاعل الجمعوي الذي راكم خبرة كبيرة لا تقل عن 25 سنة في مجال محاربة السيدا و التعفنات المنقولة عبر الجنس في صفوف الشباب و المراهقين، ينتقد فيه بشدة المجتمع و طريقة تعاطيه مع الجنس، و الأشخاص المصابين و المتعايشين مع المرض، و التمييز الذي يطال المرأة عندما يتعلق الأمر بالتعبير عن رغباتها الجنسية، وغيرها من القضايا المثيرة للجدل المتعلقة بالسيدا و الجنس.

الكتاب ، باللغة العربية ، من 76 صفحة، موجه لصناع القرار والفاعلين في المجتمع المدني وأيضًا لجيل الألفية، من أجل حثهم على الالتزام الدائم بالوقاية من فيروس العوز المناعي البشري، أكبر تحدي يواجه المنظومة الصحية و الثقافية و الإجتماعية للمجتمع و الذي قد تعاني من أثار كبيرة و مهولة إذا استمر المرض في الانتشار.

و في نفس السياق يعتبر الكاتب أنه من حق الأجيال أن تساهم في اتخاذ القرارات و إحداث التغييرات التي ستؤثر بالإيجاب على حياتهم الجنسية و تضمن له حياة جنسية أمنة، سليمة، و مستقرة.

للتواصل مع الكاتب: 06003318888

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد