كاتب و كتاب ودعم إجتماعي تربوي بأكادير 

متابعة-رشيد حموش//

بعد توقيع الكتاب الاول للزميل يوسف الغريب على مدى 3 ايام بالمقهى الثقافي أمازيغ كبريس بداية من يومه الجمعة 25 شتنبر الجاري ، الذي عرف افتتاح حفل التوقيع مع حضور متميز للمشاركين والمنظمين الى غاية يوم الاحد 27 شتنبر… وتبعا لاصرار يوسف الغريب وأصدقائه، خاصة الاستاذ محمد بنجبور ، على تخصيص قسط من ريع بيع الكتاب لدعم عدد من التلاميذ المحتاحين بمدرسة الفارابي بحي بنسركاو بضواحي مدينة أكادير…وبعد عملية الإشراف المباشر التي باشرها الاستاذ بنجبور بانجاز كل العمليات ذات الصلة بشراء كسوة الدخول المدرسي ل 30 تلميذ من المدرسة المذكورة ، وبعد تهييئ لوائحهم.. وضبط أعمارهم وقياساتهم.. وتصنيفهم ذكورا وإناثاً.. والقيام بكل الاجراءات الادارية والتواصلية..

سينظم اليوم الاثنين 28 شتنبر الجاري، حفل توزيع الكسوة الكاملة على 30 تلميذ بمدرسة الفارابي ببنسركاو ابتداء من الساعة 4 بعد الزوال بحضور صاحب الكتاب يوسف الغريب وعدد من ممثلي جمعية إيزوران نو كادير ومجلة نبض المجتمع والمقهى الثقافي أمازيغ كبريس وأصدقاء الكاتب وأطر المدرسة … لتكون سابقة الاولى من نوعها بالمنطقة حين يدعم كاتب وكتابه تلاميذ من المحتاجين .. خدمة المجال الثقافي والمجال الاجتماعي التربوي .
تذكير :
الموضوع : الكاتب يوسف الغريب يدعم بكسوة كاملة 30 تلميذ من مداخيل كتابه الجديد.
المكان : مدرسة الفارابي بنسركاو أكادير
الوقت : الساعة 4 بعد الزوال
التاريخ : الاثنين 28 شتنبر 2020

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد