كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي تترأس ندوة باكادير حول التسويق الالكتروني للمنتوجات التقليدية

 

أشرفت كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي السيدة جميلة المصلي على الندوة التي اقيمت بقاعة الندوات بالمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني المقام باكادير بساحة الامل من 9 الى 18 نونبر 2018 وكان موضوع الندوة كيفية تسويق المنتوجات المجالية والتقليدية عبر الانترنيت والوسائل الالكترونية.

 

بعد ذلك قامت بزيارة لمختلف اروقة المعرض وتوقفت مع كل عارضة وعارض للاستماع الى كيفية تسويق منتجاتهم وطريقة البيع ونسبة البيع بالمعرض للتعرف عن اهم المشاكل التي ينبغي الوقوف عليها ومحاولة حلها للتخفيف عن عبء الصناع ومساعدتهم على تخطي الصعاب والمساهمة الفعالة في النهوض بالاقتصاد الوطني في ظل العولمة.

والجدير بالذكر ان المعرض يضم حوالي 600 عارضة وعارض من مختلف ربوع وجهات المملكة يعرضون كل انواع المنتوجات التقليدية المغربية والمنتوجات المجالية التي ترخر بها كل جهة.

وانت تزور المعرض تتنقل من جهة الى اخرى وكانك تزور جميع مدن وقرى المملكة بجميع سلعها المعروضة تغري الزوار.وقد عرف المعرض نسبة الاقبال مهمة خاصة خلال نهاية الاسبوع الماضية.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading