قضية “قاتل المتشردين” بسوس تعود للواجهة بعد الإيقاع بقاتل أربعيني متشرد بحديقة عمومية والبحث جارٍ عن شريكه في الجريمة

أعادت قضية قتل متشرد في عقده الرابع بحدائق المنارة بمراكش قضية قاتل ثمانية متشردين بطريقة مروعة بمناطق متفرقة بربوع سوس قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من اعتقاله وهو داخل سيارة أجرة من هوارة في اتجاه إنزكان (أعادت) قضية الاعتداء على المتشردين إلى واجهة الأحداث.
وفي هذا الصدد تمكنت مصالح ولاية أمن مراكش، أمس الثلاثاء، مرة أخرى من إيقاف أحد المشتبه فيهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت راح ضحيته شخص أربعيني.

وأوضح مصدر أمني، أن الضحية ، الذي كان يعيش على التشرد ، لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى بعدما تم نقله من أرض خلاء على مستوى حدائق المنارة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الأبحاث والتحريات التي قامت بها الشرطة القضائية سواء على مستوى مكان الحادث أو المحيط العام للضحية وكذا الخبرات التقنية والعلمية المنجزة على خلفية القضية استغلالا لآثار الجريمة، مكنت من تحديد هوية شخصين مشتبه فيهما قبل أن تتمكن نفس المصالح يوم أمس من إيقاف أحدهما.

وقد تم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجيات البحث بتنسيق مع النيابة العامة المختصة فيما يستمر البحث عن المساهم الآخر.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading