في جديد قضية المرأة الحديدية بأكادير..تطالب بتطبيق القانون واستدعاء أسماء لهم علاقة بقضيتها

أزول بريس

علم الموقع من مصدر مقرب من المرأة الحديدية، حبيبة زيلي، المعتقلة احتياطيا بسجن ايت ملول بعد اتهامها من طرف مشغليها بخيانة الامانة، والتي دخلت في اضراب عن الطعام لاكثر من 56 يوم ، وتدهورت حالتها الصحية مما سمح بنقلها الى المستشفى عدة مرات، وتمكنت اليوم من الاتصال بأبنائها عبر الهاتف وعبرت لهم عن رغبتها في زيارتهم لها المباشرة لرؤيتهم مع احضار لها الكفن لأن حالتها أصبحت بين الحياة والموت.

وفي هذا الصدد قال عادل المزوق ابن حبيبة زيلي أن والدته تواصلت معهم عبر الهاتف بعد السماح لها بدالك، وأضاف أنها  وجهت رسالة مكتوبة الىً الوكيل العام  بمحكمة الاستئناف بأكادير تطالب منه لقاء ابنائها لكي  ترآهم  لأخير مرة بعد تدهور صحتها، وتطلب منهم احضار لها كفنا.

وعن استمرارها في الاضراب عن الطعام، أضاف ابنها عادل، أنها أخبرت  الوكيل العام باستعدادها التوقف عن اضرابها عن الطعام شريطة  تطبيق القانون واستدعاء بعض الاسماء التي سبق ان ادلت بأسمائهم الى نائب الوكيل العام لدى زيارته لها وقام أنداك  بتدوين هذه الاسماء في محضره.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد