في اللقاء التشاوري لجماعة أكادير مع الصحافيين..خطوة إيجابية في أفق مأسسة التواصل والإعلام بالمدينة

في اطار اللقاءات التشاورية التي باشرها المجلس الجماعي لأكادير مع عدد من الفعاليات بالمدينة عقد المجلس لقاء تشاوريا مماثلا، يوم الاثنين 22 غشت الجاري، مع عدد من الصحافيين، عرف اللقاء حضور نواب رئيس المجلس وعدد من المستشارين والموظفين، وأدار اللقاء كاتب المجلس خالد القايدي.
خلال اللقاء مع الصحافة اقترح المجلس مناقشة نقطتين هامتين بعد التداول حولهما :
1- تشخيص وضعية العلاقات التواصلية بين المجلس والصحافة وممثلي وسائل الاعلام والمواطنين عموما.
2 – اقتراحات عملية لبناء علاقة تواصلية إعلامية بمنهجية جديدة وفق تصور وبرنامج استراتيجي.
اللقاء عرف نجاحا مهما، بعد أن قدم  الزملاء الصحافيين عدد من وجهات نظرهم في النقطتين معا، تفضل اعضاء  مكتب المجلس (نواب الرئيس) في تقديم توضيحات وإجابات شافية وكافية حول الاهداف والانتظارات من اللقاء، كما قدموا عدد من المشاريع المستقبلية تندرج في مجال التواصل والاعلام (موقع جديد – برنامج عمل – فريق عمل الخ).
خلص اللقاء إلى أهمية مأسسة عملية التواصل والإعلام سواء على مستوى التواصل الداخلي او التواصل الخارجي مع ممثلي وسائل الاعلام مع المجتمع المدني وعموم المواطنين، بناء على توفير المعلومة والاجابة على تساؤلات الصحافيين والمواطنين وخلق فريق وآليات دائمة التواصل والإعلام، والاستمرار في عقد لقاءات وندوات دورية مع الصحافيين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد