في إطار الوقاية من كورونا..تطهير شامل لمختلف مرافق المدرسة الجماعاتية لأملن تافراوت

أزول بريس – رشيد حموش//

قامت جماعة أملن بعملية تطهير شاملة لمختلف مرافق المدرسة الجماعاتية، و ذلك تحت اشراف السلطة المحلية، و بتنسيق مع إدارة المدرسة الجماعاتية لأملن،استعدادا لانطلاق لدخول المدرسي للموسم الدراسي 2020/2021، حيث انه من المنتظر ان يلتحق التلاميذ المتمدرسين بالمستويات الابتدائية بأقسامهم ابتداء من يوم غذ الاثنين، و فق صيغ التفويج التي سيتم الإعلان عنها من طرف إدارة المؤسسة و في احترام تام للبروتوكول الصحي شامل، ضمانا لسلامة التلاميذ و الأطر التربوية و الإدارية للمؤسسة داخل الفضاء المدرسي للمؤسسة.

كما تم القيام بالمناسبة بزيارة تفقدية لمختلف المرافق و الفصول الدراسية، حيث تم التأكد من جاهزية المؤسسة لاستقبال التلاميذ، و مناقشة مختلف الحيثيات المرتبطة به المتعلقة اساسا بالدعم الاجتماعي من قبيل النقل المدرسي، و الاطعام المدرسي، و الكتب و اللوازم المدرسية.

و تم التأكيد أيضا على ان جماعة أملن ستظل شريكا رئيسيا للمؤسسة، و ستتم مواكبة التلاميذ من خلال توفير الامكانيات الضرورية لمتابعة دراستهم في ظروف جيدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد