في أفق عقد اتفاقية تعاون بين بيريبري بالكوت ديفوار وجماعة تغازوت

في اطار الزيارات التي قام بها الوفد الايفواري من جهة سان بيدرو في الفترة مابين 19 و26 فبراير 2019 ضمن التعاون اللاممركز بين جهة سوس ماسة وجهة سان بيدرو من دولة لاكوت ديفوار،عقد يوم الاثنين 25 فبراير 2019 بقاعة الاجتماعات بجهة سوس ماسة اجتماع لتقديم اهم المحاورات المستقبلية لشراكات محتملة بين الطرفين . 

وفي نفس السياق وفي عرض للسيد بياكا كويو كويو فيرميسي نائب المدير العام لادارة المجلس الجهوي لسان بيدرو بدولة الكوت ديفوار،استعرض من خلاله جميع الزيارات التي قام بها الوفد بجهة سوس ماسة والاتفاقيات التي يمكن ان توقع مع الجهات المسؤولة خلال الزيارات المستقبلية لدهة سان بيدرو.

ومن بين الجماعات التي قام بزيارتها الوفد الايفواري واعجب بها جماعة تغازوت التي تشبه بشكل كبير منطقة بيربري الكبرى التي وجد على الشاطئ وفي هذا الصدد سيقوم وفد من جماعة تغازوت برئاسة رئيس الجماعة بزيارة الى المنطقة في غضون شهر ابريل 2019 لتحديد معالم التعاون والشراكة بين الطرفين وهكذا سيتمكن مسؤولو جهة سان بيدرو وخاصة منطقة بيربري بالكوت ديفوار من الاستفادة من التجارب الكبيرة في المجال السياحي والمنتجات المجالية من اركان والاعشاب العطرية…بالاضافة الى تلاقح الحضارات والفنون الشعبية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد