فيديو “المرأة التى تجر رجلا بلندن” مشروع تمثيل !

أزاحت السيدة البريطانية التى أثارت الجدل الأسبوع الماضى على مواقع التواصل الاجتماعى من خلال مقطع فيديو كانت تسير فيه بأحد شوارع لندن تجر رجلا بسلسلة مثل الكلب، السر وراء ذلك ، وهو الفيديو الذى استفز العديد من البشر حول العالم، وأثارحفيظة الكثيرين لمعرفة الأسباب والدوافع وراء هذا التصرف الغريب.
وقالت السيدة ايدين افيتال الكسندر لصحيفة الاندبندنت البريطاينة اليوم ، ان هذا التصرف ضمن “مشروع تمثيل” تقوم به لمعرفة ردود افعال المارة بصورة واضحة حيث انها كانت تصاحبها كاميرا خفية تلتقط وجوه المارة الذين تفاجئوا بالحدث، بينما رجح البعض انها من المحتمل ان تكون دعاية لشىء ما.
وأشارت انها امتهنت التمثيل منذ 20 عاما وقامت بالعديد من المشروعات الغريبة التى تجذب انظار الناس وتركز على ردود الأفعال.
وقالت ان المشهد استوقف عدد كبير من المارة فمنهم من قال لها “من فضلك دعى كلبك يبتسم لى لألتقط له صورة” ومنهم من تسأل “هل هذا الرجل زوجك؟”، ولكنها لم تجيب على اى من الأسئلة.
وكان العديد من المارة بشوارع بريطانيا بادروا بتصوير الواقعة، ثم نشروها على الإنترنت،لتنفجر بعدها موجة من التعليقات والتفسيرات لما حدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد