“فولان” و “اش كاين” و”الطلياني” يقدمون طبق أغانيهم لجمهور مدينة تيزنيت

ازول بريس

امتعت فرقة رباب فيزيون الآلاف من الجماهير الحاضرة في سهرة اليوم الثاني من مهرجان تيميزار بتزنيت،وقدم “بوحسين فولان” للجماهير الحاضرة، أطباقا متنوعة من أغانيه الخفيفة الشبابية، استعمل فيها آلتي الرباب والكمان، وآلات العصرية، وخلق فرجة حقيقية على منصة الدورة العاشرة للمهرجان.

و إتجهت الأنظار صوب المجموعة الشبابية “أش كاين” ، أبناء مكناس قدموا مجموعة من أغانيهم المعروفة على غرار طفيو الضو ، جيل جديد …والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر الذي أبهر المجموعة المكناسية بشكل كبير ورسم لوحات فنية بجنبات منصة ساحة الاستقبال.

وليختتم المهرجان بسحر اغاني الشرقية من الراي والذي اطربها الفنان الجزائري “رضى الطلياني” بأشهر أغانيه من الراي الساحر تحت انظار عاشقي فن الراي ، وكانت مفاجاة هذه السهرة من تيزنيت اعلن المطرب الطلياني اطلاق كليب جديد رفقة مجموعة اش كاين تحت اسم ” خاوة خاوة ” والذي يمزج حب واخلاص وتعاون بين الشقيقين الجزائري والمغربي رغم الاوضاع السياسية التي يعيشها البلدين لا يعكس مدى تلاقح الحضارتين من شمال افريقيا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد