فندق مبروك بأكادير يكتسي حلة جديدة في حفل بهيج

 افتتح فندق مبروك يوم الجمعة 17 شتنبر 2018 وهو مؤسسة مهمة اثتت المشهد السياحي بالمدينة في اواخر الستينيات وكان لها السبق من بين الفنادق الكبرى باكادير وقد  أسس سنة 1970 على شارع كبير وتاريخي يحوي عدد كبير من الفنادق الكبرى باكادير  وقد استقبل عدد مهم من السياح من مختلف الاجناس والاعمار وكان له صيت كبير.

ونظرا لموقعه بين البحر والمدينة فقد ارتأى أصحاب الفندق ان يعاد إصلاحه من كل الجوانب وفعلا تم اصلاحه ليكون بالمواصفات العالمية الحالية فاصبح يضم 36 غرفة و 4 أجنحة تغري السياح .كما اصبح يحتوي على اربعة نقط للبيع لكل ما يتطلبه السائح مع مطاعم عالمية بمواصفات عالية وغرف جميلة جذابة.كما يمكن للسائح ان يزاول رياضاته المفضلة من كرة المضرب او الكولف التي يوفرها الفندق ويشرف عليه الان طاقم شاب كله طموح وعزيمة قوية لجعله يحتل المكانة التي احتلها منذ افتتاحه.

ويمكن للزائر المحلي ان يتمتع بكل هذه الامكانيات التي يوفرها فندق مبروك في حلته الجديدة من مطعم به مختلف الاطعمة و الحلويات سواء المغربية التقليدية او العالمية وبالمسبح الذي تم اصلاحه عن اخره مع فضاء رحب أخضر يجلب الانظار ناهيك عن مدخل الفندق الذي تغير بكامله.

الذي ينبغي الاشارة اليه هو ان عائلة المومن صاحبة المشروع استثمرت فيه لاعادة الاعتبار للسياحة باكادير باصلاحها للفندق معتبرة ان الاستثمار في التجديد والاصلاع ومواكبة التغييرات التي يعرفها المجال السياحي بغية جلب السياح الجدد وهذا هو الاتجاه والمنحى الذي على اصحاب القطاع السياحي ان يتخذوه كخطوة ايجابية للنهوض بالقطاع السياحي في مدينتنا مقارنة مع  بعض المؤسسات السياحية  التي لا تساير الركب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد