فرنسا: تتويج أسطورة الملاعب الترابية الماتدور رفائيل نادل.

أزول بريس- سعيد الهياق//
شهدت ملاعب رولان جاروس بفرنسا يوم الأحد 11 أكتوبر 2020، مبارة نهائية تاريخية، جمعت بين اللاعب رقم واحد في التصنيف العالمي الصربي نوفاك دجوكوفيتش والمصنف الثاني الماتدور الإسباني رفائيل نادل.

وحقق من خلالها ملك الملاعب الترابية نادل فوزه بثلاثة مجموعات لصفر: الجولة الأولى ب 6/0 و الجولة الثاني ب 6/2 و الجولة الثالثة كانت قوية وانتهت يصعوبة ب 7/5. وهو التتويج رقم 13 ببطولة رولان جاروس الدولية الكبرى.
فوز تاريخي عادل من خلاله الماتدور الإسباني الرقم 20 لقباً للمايسترو المخضرم السويسري روجر فيدرير في البطولات الكبرى العالمية.

وعقب هذا الفوز التاريخي صرح النجم الإسباني رافاييل نادل: “بعد كل ما حدث في مسيرتي والإصابات، كانت الأمور ستبدو مستحيلة بدون فريقي وعائلتي”.

وأردف قائلاً: ” أريد أن أبعث رسالة إلى الجميع، نحن نواجه واحده من أسوأ اللحظات التي سنتذكرها، علينا مكافحة هذا الفيروس، وتخطي كل هذا وهزيمته” من جهته صرح النجم الصربي نوفاك دجوكوفيتش بعد هزيمته: ” لقد عانيت كثيرًا، ولست راضيًا تجاه طريقة لعبي، ونادل تفوق عليَّ”.

وعن الأجواء الاستثائية نتيجة انتشار كورونا، قال: ” أريد أن أبعث رسالة إلى الجميع، نحن نواجه واحدة من أسوأ اللحظات التي ستنذكرها، علينا مكافحة هذا الفيروس، كل هذا وهزيمته”


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading