فتح التسجيل في دورة 2024 لمهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي FINIFA

تعلن إدارة مهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي بأكادير، لعموم المخرجين والمنتجين عن فتح باب التسجيل وتقديم طلبات الترشيح للمشاركة في فعاليات الدورة 15 للمهرجان، وذلك ضمن مسابقات المهرجان المتمثلة في مسابقة الفيلم الأمازيغي والمسابقة الدولية.
كما تدعوا إدارة المهرجان الفاعلين في الإنتاج السينمائي الأمازيغي المشاركين في صنف المسابقة الأمازيغية إلى تسجيل أفلامهم بتقديم طلب إستمارة التسجيل وإرسالها عبر البريد الإلكتروني التالي:

festivalissninourgh@gmail.com

أما بخصوص المخرجين والمنتجين الراغبين في المشاركة في صنف المسابقة الدولية، فعليهم تسجيل أفلامهم بتقديم طلبات المشاركة عبر صفحة المهرجان على منصة FilmFreeway.

يسعى مهرجان إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي FINIFA كل سنة إلى الالتزام بتقديم عروض استثنائية لصانعي الأفلام الأمازيغية الشغوفين بعرض إبداعاتهم، وتطمح جاهدة إلى الاحتفال بثراء الثقافة الأمازيغية من خلال وسيط السينما في كل بقاع العالم.

يمنح المهرجان للأفلام المشاركة، سواء كان بإنتاج ذاتي أو عن طريق شركات الإنتاج، فرصة لعرضها أمام جمهور نوعي واع بهموم السينما خاصة الأمازيغية منها، ويمحصها تمحيصا دقيقا من خلال لجنة تحكيم دولية تتكون من خبراء ومهني القطاع، وتخصص للفائزين في مسابقاتها جوائز قيمة.

توفر المشاركة في دورة 2024 للمهرجان فرصة من جديد للترويج للفيلم الأمازيغي، والمساهمة في إثراء تراثها الثقافي في كل أنحاء العالم.

على الراغبين في المشاركة في إحدى أصناف مسابقة إسني ن ورغ الدولي للفيلم الأمازيغي التسجيل في الفترة ما بين 20 فبراير 2024 إلى غاية 10 يونيو 2024.

رشيد موتشو. رئيس جمعية المهرجان الدول إسني ن ورغ للفيلم الأمازيغي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد