عن تنظيم البطولة العالمية للجيت سكي باكادير نتحدث…

16145233_722240234608135_1658708689_o

مصطفى اشباني

تعتزم الجمعية المغربية لرياضة الجيت سكي باكادير تنظيم نهاية بطولة العالم من 11 الى 19 نونبر 2017 بشاطيء اكادير بتعاون مع الجامعة الدولية لرياضة الجيت سكي وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات المائية.

 وينبغي الإشارة الى انه ولأول مرة بالمغرب والقارة الافريقية تنظم هذه التظاهرة من الحجم الكبير بعدما كانت تنظم بأمريكا وأوروبا و أصبح من الواجب علينا تشجيع مبادرة من هذا النوع الرياضي التي لها أتباعها ومحبيها من رجال الاعمال الكبار .وبالمناسبة سيسجل المغرب في قائمة الدول العالمية التي تنظم هذا الصنف من الرياضات وسيشارك في هذه البطولة العالمية مجموعة من ألمع وأشهر الرياضيين في العالم .

وتصادف هذه التظاهرة الرياضية احتفالات المغرب بالذكرى 61 لاستقلاله حيث ستكون مناسبة كذلك لتنشيط المدينة خلال هذه الفترة وبالضبط في 18 من نونبر 2017 حيث ستقام تظاهرة بألوان المغرب عن طريق رياضة فلاي بورد بشاطيء اكادير الذي سيحتضن هذه البطولة العالمية للجيت سكي.

وتدخل هذه التظاهرة في سياق تشجيع السياحة الرياضية على غرار الكولف والدراجات النارية والصيد بمختلف انواعه والسورف وجميع أنواع الرياضات المائية التي يجب ان تجد لها صدى مهما في هذه الجهة وخاصة في مدينة اكادير ، المدينة السياحية التي تعرف ركودا سياحيا في الاواخر وما هذه الأنواع من الرياضات الا فرصة ثمينة لجلب سياح عبر العالم مهوسين بهذه الرياضة التي تستدعي معدات خاصة وتربصات عبر العالم وبما ان اكادير ونواحيها بها بحور ذات أمواج عالية تستهوي رياضيي السورف حيث نظمت في هذا الاتجاه بطولة بأنزا في نهاية السنة الماضية  وها هي فرصة أخرى للمسؤولين باكادير لمد يد المساعدة لهذه الجمعية الفتية التي تظم شبانا غيورين على هذه الرياضة البحرية الجميلة مستعدين لجلب  مجموعات من سياح أجانب لخلق تربصات بالمدينة و نواحيها.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading