عصابة اجرامية تخلق الرعب في الطريق الوطنية بقلب اكادير واستياء للساكنة والمطالبة بتذخل عاجل

تعرضت مجموعة من السيارات على طول أيام الأسبوع الجاري وذلك بالطريق المزدوج أكادير مراكش، وبالضبط خلف حي ليراك بواركان، على بعد أمتار قليلة من محطة الوقود، (تعرضت) إلى الرشق بالحجارة، الأمر الذي تسبب في إلحاق أضرار جسيمة في العديد من هياكل السيارات التي كانت تسير في الإتجاهين و تسبب في تهشيم زجاج البعض منها، وهلع أصحابها الذين نجوا بأعجوبة.

وعبر عدد من مستعملي الطريق في أن عصابة مجهولة تمارس نشاطها في الفترات الليلية بالمنطقة المذكورة، من خلال رشق السائقين بالحجارة، آخره ما تعرض له صاحب سيارة ليلة يوم أمس الأربعاء والذي،  كادت عملية رشقه بالحجارة أن تتسبب له في حادثة قد تكون مميتة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن هذه المنطقة خطيرة جدا، وتستعمل العصابة هذه المنطقة؛ للظلام المخيم عليها، وكذا لكثرة المحدودبات المتواجدة، والتي ترغم أصحاب السيارات على تخفيض السرعة، وهو الأمر الذي يستغله أفراد هذه العصابة المجهولة لرشق أصحاب السيارات التي تستعمل الطريق المذكورة من أجل خفض السرعة والتوقف وذلك بغية الإستيلاء على ممتلكاتهم وسلب ما بحوزتهم من أموال وأغراضهم الشخصية.

هذا، وطالب عدد من مستعملي الطريق من مصالح الأمن المختصة، العمل على تمشيط المنطقة المذكورة آنفاً، وكذا تكثيف الدوريات بالمنطقة  لأجل توفير الحماية والسلامة بالنسبة للمسافرين وكذا السائقين من مستعملي الطريق المعلومة و بحثا عن عصابة مفترضة مفترضة التي تقوم باصطياد الضحايا العزل الذين يعبرون بسياراتهم هذا المسلك الطرقي الذي يعرف حركة دائبة ونشيطة ليل نهار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد