عرض إيطالي لزياش قد يريحه من جحيم “توخيل”..

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي بعرض من نادي ميلان الإيطالي، يخص الدولي المغربي، حكيم زياش، بعد أن وضعه النادي اللندني ضمن قائمة المغادرين.

وشرع نادي ميلان، وفق تقارير إعلامية إيطالية، في فتح باب المفاوضات مع الملاك الجدد، للنادي اللندني، من أجل إقناعهم بإنهاء الصفقة، المتمثل في عرض إعارة بقيمة 5 ملايين يورو، مع أحقية تفعيل بند الشراء بقيمة 20 مليون يورو.

وتشير المصادر ذاته، إلى أن الأيام القليلة المقبلة، ستكون حاسمة في بشأن المفاوضات بين الأطراف، خاصة وأن الجانب اللندني، يأمل في ضم الإنجليزي « رحيم ستيرلينغ » من مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري.

وكان زياش قد وجد صعوبة في التأقلم مع الأسلوب التكتيكي لمدربه « توماس توخيل »، وبذل مجهودا كبيرا سواء على مستوى الاستعدادات وفي المباريات، وكان حاسما في العديد منها، لم يشفع له أمام مدربه الألماني، بكسب الرسمية، عكس مجموعة من الأسماء التي ظل يتعمد عليها رغم تواضع أدائها، ما أثار استياء العديد من أنصار « البلوز » وطلبوه في العديد من المناسبات رفع الظلم على مهاجمه زياش.  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد