عبد السلام رجواني : رسالة إلى رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية لفتح ورش إصلاح التعليم أمام المتطوعين من المتقاعدين..

دعا الفاعل التربوي المتخصص في علوم التربية، المتقاعد من قطاع التعليم، الاستاذ عبد السلام الرجواني، رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية، إلى فتح ورش إصلاح التعليم أمام المتطوعين الراغبين من متقاعدي القطاع، للمساهمة بما يملكون من خبرة وتجربة وكفاءة في الخطة الوطنية لاصلاح منظومة التعليم، كما دعا رجواني زملائه من المتقاعدين الى الانضمام إلى هذه المبادرة التي سيكون لها دور اساسي في انقاذ المنطومة مما تعيشه من مشاكل واكراهات يتحمل الجميع نصيبا من المسؤولية في واقعها.

هنا نص رسالة عبد السلام رجواني : 

رسالة الى:
السيد رئيس الحكومة المحترم
السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة المحترم

الموضوع: مبادرة من اجل الاسهام في الخطة الوطنية لاصلاح التعليم
تحية وطنية من صميم الفؤاد

وبعد،
بعد اعلانكم عن الشروع في تنفيذ خطة وطنية لاصلاح التعليم، يطيب لنا، نحن متقاعدو ومتقاعدات سلك التربية والتعليم، الموقعون اسفله، ان نعبر لكم عن استعدادنا التام للاسهام في انجاح هذا المشروع الوطني بما نملكه من علم ومعرفة وخبرة بالشان التربوي، ونضع انفسنا رهن اشارة الوزارة ومصالحها الخارجية من اجل تكوين وتاطير الافواج الجديدة من الاساتذة والاداريين، طوعا، والتزاما بقيم المواطنة الحقة. ونامل من رئيس الحكومة ووزير التربية الوطنية ان يتجاوبا ايجابيا مع هذه المبادرة.
والسلام
عبد السلام رجواني: علوم التربية
ملحوظة: دعوة لكل من يوافق على المبادرة للتطوع واضافة اسمه للائحة الموقعين على هذه الرسالة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد