عامل إنزگان ” أبو الحقوق ” يتكفل بمصاريف ربط 16 منزل بالماء الشروب بالقليعة

ازول بريس

بعد الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها مجموعة من العائلات المتضررين جراء عدم استفادتهم من الربط بشبكة الماء الصالح للشرب والتي تسيرها جمعية تنموية ، علم الموقع  من مصادر مطلعة أن عامل إقليم إنزكان أيت ملول ” إسماعيل آبو الحقوق ” قد تكلف شخصيا من ماله الخاص بمصاريف ربط 16 منزل بجماعة القليعة بالماء الصالح للشرب ، وذلك بعد معاناة عدد من الأسر على مدى سنتين جراء وقف تزويد هذه المنازل بالماء من طرف جمعية محلية للماء الصالح للشرب و رفض المكتب الوطني للماء و الكهرباء قطاع الماء ربط هذه المنازل بالماء دون دفع مستحقات الإشتراك المحددة في العقدة .

وكانت هذه الأسر قد نظمت عدة وقفات إحتجاجبة أمام باشوية القليعة و عمالة إنزكان أيت ملول بسبب عدم توفرها على الماء الشروب ، مما جعل عامل الإقليم يتدخل ويتكلف بمصاريف الربط موجها تعليماته للسلطات المحلية بالوقوف على العملية.

وقامت هذه لسلطات بالجماعة الترابية القليعة أمس الجمعة 8 ابريل الجاري، على تتبع والوقوف على عملية ربط هذه المنازل بالماء الصالح للشرب والتي تكفل بها ابو الحقوق من ماله الخاص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد