عامل إقليم تارودانت يشرف شخصيا على تطبيق الاحترازات ضد كورونا

في إطار سياسة التتبع عن قرب التي تنهجها عمالة تارودانت من أجل تطبيق الإجراءات الوقائية  لإبقاء فيروس كورونا المستجد تحت السيطرة وتلافي انتشاره بمناطق الإقليم،

قام وفد يترأسه الحسين امزال عامل اقليم تارودانت رئيس اللجنة الاقليمية لليقظة لمواجهة فيروس كورونا صباح اليوم السبت 08 غشت 2020، ب جولة تفقدية لمجموعة من الأسواق والمحلات التجارية ومحلات الحلاقة والورشات والمقاهي والمخابز بمختلف أحياء المدينة من أجل الوقوف على مدى إلتزام أصحابها بتطبيق شروط السلامة الصحية التي فرضتها السلطات المختصة لحماية المدينة من هذا الوباء المستجد.

وفي هذا الإطار، حرص عامل الاقليم على تذكير أصحابها بضرورة التقيد بالإجراءات الإستباقية كما أمر السيد العامل كافة المسؤولين بالإقليم بضرورة تطبيق القانون والتصدي للمخالفين خصوصا المتهاونين في وضع الكمامة الواقية وكذا المحلات التجارية والمقاهي التي أصبحت مهددة بالإغلاق إن هي أخلت بالقوانين التي فرضتها الظرفية وحالة الطوارئ.

وخلفت هذه الجولة التفقدية المفاجئة لعامل الإقليم موجة من الإرتياح و الطمأنينة لدى ساكنة الاقليم، خصوصا وأن أعلى سلطة بالإقليم حريصة على سلامتهم وحمايتهم من هذا الوباء الخطير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد