عاصمة سوس تستعد لاحتضان مهرجانها السنوي للتسامح بحضور فنانين عالميين ومغاربة

تستعد مدينة أكادير لإحياء مهرجان التسامح الدولي، والذي سيستضيف هذه السنة من ألمع الموسيقيين، المغاربة والأجانب يوم السبت 19 اكتوبر 2019

وقد جاء في بلاغ ل”الجمعية من أجل التسامح ” ، التي تنظم هذا الحفل الموسيقي بمعية مجموعة من الشركاء ، أن دورة هذه السنة ستستضيف نخبة من الموسيقيين والفرق الفنية المعروفة مثل مجموعة ” فناير”، و الدوزي ، وسوبرانو ، وبلاك أم ، و فيتا و سليمان ، و دادجو ، ونيوجيبسيز ، وكيمس ، وباتريك فيوري  واخرون.

ويعد هذا الحفل مناسبة للفنانين المغاربة والفرنسيين للاحتفال بقيم التسامح والسلام و الاحترام المتبادل ، والحوار بين الثقافات ، وهي كلها قيم إنسانية سامية يشتهر المغرب بالدفاع عنها والترويج لها ، وذلك باعتباره أرضا للانفتاح والتمازج بين الثقافات ، حيث شكلت هذه القيم على مر العصور سمة مميزة للهوية المغربية .

ويشهد الحفل في كل دورة من دوراته توافد أزيد 150000 ألف متفرج يتوافدون على شاطئ أكادير ، من مختلف أحياء مدينة الانبعاث والمدن المجاورة لها ، وكذا من مختلف جهات المملكة . فضلا عن كون هذا الحفل يشهد إقبالا كبيرا من طرف العديد من السياح الأجانب من مختلف الجنسيات ، والذين يتقاسمون جميعا هدفا واحدا وهو التغني والاحتفال بفضيلة التسامح ، التي تعتبر واحدة من القيم الانسانية الفضلى على الصعيد الكوني.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading