عائلة عبد الوهاب بلفقيه ترفض تسلم ناقة في حفل عزاء الراحل

ازول بريس

رفضت عائلة الراحل عبد الوهاب بلفقيه في كلميم قبول ناقة عزاء في الراحل قدمها عضو منتخب في جهة كلميم واد نون، بسبب ضلوع المعزّي في “غدر سياسي”  لبلفقيه.

وقالت مصادر اعلامية إن “عائلة بلفقيه قررت عدم تسلم الناقة، التي أرسلها عضو في جهة كلميم وادنون، والذي كان من بين أقرب المنتخبين للفقيد، والذي استفاد من الدعم السياسي الكافي لوصوله إلى رئاسة إحدى الجماعات في الجهة لولاية جديدة، إلا أنه تراجع في الدقائق الأخيرة عن دعم التحالف، الذي تزعمه بلفقيه لدعم محمد أبودرار، وكيل لائحة “الاتحاد الاشتراكي”، والكاتب الجهوي لنفس الحزب، للوصول إلى رئاسة الجهة، حيث قرر التصويت لصالح امباركة بوعيدة، وكيلة “التجمع الوطني للأحرار”.

وأضافت  المصادر أنه “لم يتقدم المعني بالأمر إلى منزل بلفقيه بشكل شخصي لتقديم واجب العزاء لأفراد عائلته الصغيرة، والكبيرة، بل اختار إرسال ناقة إلى خيمة العزاء في منزله العائلي في أيت عبد الله، بدلا من الحضور بشكل شخصي، وهو ما رفضته العائلة، وتحفظت على تقبل العزاء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد