طنجة: المشاركة السياسية للتجار على أجندة الأحرار

أزول بريس

تحت إشراف المنسقية الإقليمية لحزب التجمع الوطني للأحرار، نظم المكتب الإقليمي لمنظمة التجار الأحرار بطنجة أصيلا، لقاء تواصليا آخر الأسبوع المنصرم.

اللقاء الذي حضره كل من عمر مورو، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار والمنسق الإقليمي للحزب بإقليم طنجة أصيلا، وأحمد لمرابط السوسي النائب البرلماني ومنسق الحزب بإقليم المضيق الفنيدق، وأحمد صوح رئيس المنظمة الوطنية للتجار الأحرار، كما شارك فيه أعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة يحيا المدني وعمر أحوزين، وأعضاء المكتب الإقليمي للمنظمة بإقليم المضيق الفنيدق، وكذلك المكتب المحلي للمنظمة بأصيلا ومجموعة من التاجرات والتجار.

وكان هذا اللقاء فرصة لتسليط الضوء على برنامج حزب التجمع الوطني للأحرار، ورؤية الحزب للقطاع التجاري كما تم الاستماع لملاحظات واقتراحات المشاركين الذين عبروا عن وعيهم بضرورة المشاركة السياسية وأهمية اختيار ممثلين قادرين على التنزيل السليم لبرنامج الحزب وإيمانهم القوي بقدرات الكفاءات التجمعية القادمة، على تحقيق الإقلاع المنشود.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد