طنجة : الإطاحة بعصابة من الكبار داخل شركة “رونو” تقوم بتهريب قطع الغيار

أزول بريس – لأزيد من شهرين وهم يتتبعون خيوط شبكة إجرامية تشتغل داخل مصنع “رونو” للسيارات،قبل أن تكتمل العملية بإيقاف نحو خمسة أشخاص، بينهم أطر، يوجدون الآن رهن تدابير الحراسة النظرية بولاية أمن طنجة.
في تفاصيل هذا الخبر تفيد مصادر قضائية، أن عملية البحث في هذه الجريمة انطلقت من مدينة الدار البيضاء، حيث كان عدد من أجزاء السيارات تصل إلى هناك، ولما جرى التحقيق في مصدرها تبين أنها قادمة من مصنع “رونو” بطنجة.
الفرقة الوطنية انتقلت إلى مدينة طنجة، وشرعت في البحث والتحري في هذا الموضوع بتنسيق مع عناصر أمنية محلية، قبل أن تكتشف أن الأمر يتعلق ب”لصوص كبار” يقومون بتهريب قطع الغيار من الشركة، ويعيدون بيعها في الأسواق، قبل أن يفتضح أمرهم.
هذا، وقد جرى حجز شاحنتين محملتين في فترات متباينة، بقطع الغيار، وقد تم إشعار النيابة العامة التي أمرت بتعميق البحث وإيقاف كافة المتورطين في هذه القضية. وتوضح المصادر أن عملية الإيقاف إلى حدود اللحظة شملت خمسة أشخاص، فيما البحث لازال جاريا عن  مشتبهين أخرين.

عن موقع 9 أبريل .

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد