طقس الأربعاء.. الأجواء حارة في عدد من المناطق

أزول بريس- تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة إلى اليوم الأربعاء، أن يبقى الطقس حارا في كل من داخل الأقاليم الجنوبية، والسهول الداخلية الوسطى، والجنوب الشرقي، ونسبيا حارا في السهول الداخلية الشمالية.

كما

سيلاحظ تشكل سحب منخفضة، وكتل ضبابية في السواحل الشمالية، والوسطى، والواجهة المتوسطية.

وستكون السماء غائمة جزئيا فوق مرتفعات الأطلس الكبير، فيما ستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب في باقي ربوع المملكة.

وستهب الرياح من القطاع الشمالي، معتدلة إلى قوية نوعا ما جنوب البلاد، وضعيفة إلى معتدلة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 13 و 18 درجة في المرتفعات، ما بين 19 و 26 درجة في كل من المناطق الشمالية، والشرقية، والوسطى للبلاد، والجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية. وستكون ما بين 25 و 31 درجة شرق الأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا، فستتأرجح ما بين 24 و 32 درجة في مرتفعات الأطلس، والسواحل، ما بين 33 و 38 درجة في المنطقة الشرقية، ما بين 36و 42 درجة في هضاب الفوسفاط، ووالماس، والسهول الداخلية الشمالية، والوسطى، والسفوح الجنوبية الشرقية، وغرب الأقاليم الجنوبية.

وستكون ما بين 42 و 46 درجة في الجنوب الشرقي، وداخل كل من منطقة سوس، والأقاليم الجنوبية، وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان في الواجهة المتوسطية، والبوغاز ، وقليل الهيجان ما بين طنجة، والرباط، وهائجا في باقي السواحل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد