طاطا: انطلاق القافلة الجهوية للتحسيس و التشخيص الطبي حول الإعاقة بالإقليم…

طاطا: انطلاق القافلة الجهوية للتحسيس و التشخيص الطبي حول الإعاقة بإقليم طاطا تحت شعار “معا من أجل المشاركة الاجتماعية و الاقتصادية للجميع”.

حرصا منها على تسهيل ولوج الأشخاص في وضعية اعاقة للخدمات الأساسية الخاصة، تنظم جمعية الطفولة المعاقة يومي  18 و 19 يونيو 2022 بإقليم طاطا حملة للتحسيس و التشخيص الطبي بشراكة مع عمالة طاطا وجمعية الأمل للمعاقين  و جمعية شروق.

تهدف هذه الحملة إلى إخبار الساكنة المحلية لمدينة طاطا بالخدمات المتوفرة في المجال و التحسيس حول الصحة الإنجابية والوقاية من الإعاقة بالإضافة إلى التشخيص والتوجيه الطبي لفائدة ساكنة المجال القروي بجماعتي أقا و فم زكيد وبالخصوص النساء و الفتيات.

وستجوب هذه القافلة، التي ستمتد إلى غاية شهر أكتوبر 2022، أقاليم تيزنيت، تارودانت و اشتوكة أيت باها وعمالتي أكادير اداوتنان و إنزكان أيت ملول، بتأطير من فريق مصلحة التقييم و المواكبة و التوجيه و فريق وحدة التدخل المتنقلة التابعين لجمعية الطفولة المعاقة و اخصائيين في المجال.

تأتي هذه المبادرة في إطار مشروع “معا من أجل المشاركة الاجتماعية و الاقتصادية للجميع” الممول من الاتحاد الأوروبي بشراكة مع المنسقية الجهوية للتعاون الوطني و06 منظمات للأشخاص في وضعية إعاقة وللأطفال بدون سند عائلي في جهة سوس ماسة.

هذا البيان الصحفي دعوة للصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام المكتوبة و المسموعة والمرئية و وكالات الأنباء.

للاتصال بنا :

  • الموقع الاكتروني: aeh.ma
  • البريد الالكتروني : contact@aeh.ma / coordinateur@aeh.ma
  • الهاتف : 0528826938
  • المحمول (المكلف بالمشروع) :0661562927
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد