ضربة موجعة لحزب الميزان بالدشيرة الجهادية..إستقالة رجل الاعمال الشاب ياسين بيقندارن

ازول بريس – رشيد حموش//

أزول بريس – علم الموقع من مصدر خاص، أن القيادي الشاب ياسين بيقندارن الكاتب المحلي لحزب الاستقلال بالدشيرة الجهادية، قدم  استقالته من جميع هياكل الحزب.

وقال الكاتب المحلي في إتصالنا معه، أن من بين الأسباب التي دفعته إلى اتخاذ هذا القرار: الاستخفاف بالمناضلين الشرفاء وعدم الاعتراف بما بذلوه من تضحيات جسام من أجل الحزب و بعيدا عن المصالح الشخصية.
ومن بين الاسباب كذلك _ حسب الكاتب المحلي _ تحويل الحزب من قلعة للنضال المبدئي يزهو ويفتخر بها المناضلون ويعلو بها شأنهم، الى دكان إنتخابي لاتكاد تفرق بينه وبين ما كان يسمى بالأحزاب الإدارية التي تغيب فيها الديمقراطية الداخلية وتطغى فيها الأوامر التنفيذية الفوقية،والمحسوبية، والترضيات، دون أدنى اعتبار لرأي القواعد و الهياكل التي لم تعد تساوي شيئا مقابل رغبات وأهواء الأشخاص.

ويقول ياسين بيقندارن تم تحويل الحزب إلى ضيعة خاصة كأن المناضلين سلعة تباع وتشترى أو مجرد أشياء يمكن تحريكها ذات اليمين وذات الشمال.

واختتم قائلا : إخترنا الرحيل بعزة وكرامة وشموخ
لأسباب شخصية وتنظيمية أهمها الوضع التنظيمي الذي يعيشة الحزب اقليميا والتراجع الذي وصفه بالخطير عن مجموعة من المكتسبات، إضافة الى ضعف تواصل الحزب، وبسبب تنافي ممارسات أعضاء الحزب مع المبادئ المسطرة في القانون الداخلي.
لهذا قدمت استقالتي نهائيا من الحزب في انتظار قبولها.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading