صدور العدد 9 من مجلة نبض المجتمع ..متضمنا ملفا حول ثقافة التجارة لدى أمازيغ سوس

أزول بريس – الحسن باكريم //

الأسبوع المقبل ينزل إلى نقط بيع الجرائد والمجلات.. العدد الجديد من المجلة وهو رقم 9 من السلسلة الجديدة ( بعد أن صدر من السلسلة القديمة على شكل جريدة 46 عدد).. العدد الجديد من المجلة يضم ملفا حول ثقافة التجارة عند أمازيغ سوس..وخاصا عن الأمازيغية في السينما .. وحوارات حصرية مع الباحثين عمر أمرير وعبد الله حتوس ورجل الأعمال التفراوتي محمد بيهميند..

بالإضافة إلى مقالات حول فقيد الإجماع الأمازيغي محمد منيب والمعلم الأول الفقيد نور الدين الصايل والفنانة المقتدرة المرحومة ثريا جبران .. وموضوعا باللغة الأمازيغية بحرف تيفناغ حول الإعلام الأمازيغي .. ونعي وتعزية للفقيدين من أصدقاء المجلة عبد الله بليليض ومحمد أوفاري..ومواد أخرى .. المجلة في 32 صفحة كلها بالألوان ..تحية شكر وتقدير للاستاذة مليكة ألحيان ومؤسستها services agadir للطباعة والتواصل على جميل الخدمات .

تحية تقدير وتنويه لزملائي المتعاونين والكتاب .. أمينة إدالين ..الحسين ابليح.. محمد بكريم.. الحسين بويعقوبي.. عبد الله حتوس.. عبد الله بوشطارت.. عبد الواحد بومصر .. حسن أعبون ..

غلاف مجلة نبض المجتمع بعد تعديل السبت
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد